القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة بشركة وان رود لسائقى التاكسى راتب ل 5000درهم


وظائف شركة وان رود لسائقى التاكسى, تطلب شركة وان رود لسائقى التاكسى والاجرة سائقين من جميع الجنسيات فى دبى وأبو ظبى والشارقة, براتب يصل إلى 5000 درهم, ويقدم موقع وظائف الخليج التفاصيل المتاحه لكم من هنا:

التعرف على الشركة:

تعتبر من الشركات المهمه فى فى المملكة المتحده حيث تعمل شركة وان رود في هيئة الطرق والمواصلات بيئة عمل تضمن استمرارية عملية التطوير، كونها واحدة من أكبر المؤسسات الحكومية الرائدة في مجال النقل، والتي تلتزم بمنهجيات أخلاقيات العمل وتأخذ على عاتقها مبادئ الالتزام والنزاهة، كما أنها تتبنى سلسلة من برامج التشجيع والتحفيز لموظفيها على جميع مستويات الإدارة، بالإضافة إلى الأحداث والمبادرات التي تم إنشاؤها للوصول إلى رضا الموظفين وسعادتهم.
انضم لفريق مؤسسة وان رود المكون من أكثر من 1000 موظف من جنسيات مختلفة ويتميزون بخبرات متنوعة. يفتخر موظفونا المحترفون بتقديم خدمات استثنائية وتوفير تجارب فريدة لعملائنا بينما نحرص في مؤسستنا على توفير المستوى المناسب من الرعاية والتدريب لهم من أجل الحفاظ على سعادتهم في بيئة عمل أسرية.

الشروط اللازمة للتقدم للوظيفة:

- رخصة قيادة
- ‏خبرة جيدة فى التعامل مع الطرق
- ‏لباقة فى التعامل مع الآخرين
- ‏ايجادة اللغه الإنجليزية
- ‏مطلوب كل الجنسيات
- ‏يشترط التواجد فى دولة الامارات

المميزات التى يحصل عليها الموظفين:

- اوقات استراحه يوميه
- ‏رواتب مجزية
- ‏تأمينات

طريقة التقديم:

على الراغبين فى التقديم التوجه إلى موقع الشركة
العنوان: one road taxi llc, شارع الخيل,شارع B 17, مقابل شركة اينوك , بالقرب من سوبر ماركت طلال ، منطقة الفوز الصناعية2, دبى
او التواصل على الرقم التالى:
043419058

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات