القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف محاسبين بشركة leo international براتب 3000درهم قدم الان


وظائف محاسبين بدبى, حيث أعلنت شركة leo international عن حاجتها لمحاسبين من الذكور براتب من 2500 : 3000 درهم , ويقدم موقع وظائف الخليج تفاصيل الوظيفة المطلوبة:

الوظيفة المطلوبة:

محاسبين من الذكور من الجنسيات التالية( عربى -  هندى - سيريلانكى - نيبالى - باكستانى )

شروط التقدم  للوظيفة:

- خبرة سنتان فى المحاسبة
- ‏مهارات تواصل مع الآخرين
- ‏التواجد داخل الدولة
- ‏الحد الأدنى للعمر 38 عام
- ‏ساعات العمل 10 ساعات يوميا

نبذة عن شركة leo international:


LEO International HR Consultancy هي شركة استشارات موارد بشرية مسجلة بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة رقم الترخيص:  ، نحن شركة استشارى موارد بشرية محترفة مقرها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، نقدم خدمات لمجموعة واسعة من الصناعات في دول مجلس التعاون الخليجي.
شركتنا الأم في الهند Leo Enterprises ، كانت رائدة في توفير رأس المال البشري للصناعات الناشئة باللونين الأزرق والأبيض أفراد ذوي الياقات البيضاء.
تشمل خدماتنا إدارة واستشارات جميع جوانب رأس المال البشري وتنمية الموارد البشرية. نحن نتشاور مع الشركات حول جوانب مختلفة من الموارد البشرية وندمج تكتيكيًا عمليات وبرامج وممارسات الموارد البشرية الفعالة في عملياتها اليومية.
نحن نلبي الاحتياجات الفردية للعملاء العاملين في مختلف الصناعات مثل الإنشاءات الهندسية الثقيلة ، وصناعة النفط والغاز ، والفنادق والمطاعم ، والحسابات والتمويل ، والطيران ، والمستشفيات ، والاتصالات ، والهندسة البحرية 

المزايا المقدمة للموظفين:

• راتب من 2500 ل3000 درهم
• ‏تأمين طبى
• ‏اقامة
• ‏تأشيرة

طريقة التقديم:

موعد المقابله، من 20 اغسطس - حتى 31 اغسطس
التوقيت، من  11 صباحا - حتى 5 مساءا
العنوان، Leo international , 504-B ، برج سينتوريون ستار ، بلوك ب ، خلف دى تو دى ، محطة مترو ديرة ستى استار ، دبى
رقم الهاتف : 5847728054

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اسمي احمدمحمدعلي قاسم العمر35 انا ابحث عن وظيفه لكي اعين اسرتي ومن عنني علا الحصول علا وظيفه الله يجزيه الخير انا من اليمن الوظيفه حراس امن اومحلات تجاريه اومولت او في فندق اوفي مصنع 00967714566354 وجوزي حهز منتظر الوظيفه منكم وجزكم الله خيرارجوالردفضلن وليس امرن ومحتاج تاشيرت عمل اوفيزت عمل اوعقدعمل وجزكم الله خيروالسداد حق الفيزه اوالتشيره اوعقدعمل اوسياحيه السداد من الرتب ارحمو من في لارض يرحمكم من في السماء ابحث عن وظيفه اوعمل الي اي دوله عربيه اواجنبيه

    ردحذف

إرسال تعليق