القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة ايجكس Ajex للخدمات اللوجستية بأنحاء السعودية قدم الان

 اعلنت شركة ايجكس Ajex للشحن بالسعودية عن حاجتها الى مندوبين توصيل فى جميع نحاء السعودية الرياض جدة الطائف المدينة المنورة وتبوك وغيروا برواتب مجزية للغاية والمقابلات حتى نهاية ابريل.

شركة ايجكس Ajex :

تأسست ايجكس في السعودية والإمارات والبحرين والصين. مع شبكة تضم أكثر من 60 منشأة لوجستية نشطة، نقدم لك في ايجكس مجموعة كاملة من الحلول التي تركز على العملاء من حلول التوزيع السريع ,والتجارة الإلكترونية ,والنقل البري ,والبحري ,والشحن الجوي ,والتخزين ,وسلسلة التبريد , و الرعاية الصحية. ايجكس هي شراكة بين مجموعة عجلان وإخوانه القابضة و إس إف إكسبريس ، تأسست في عام 2021. بصفتها خبيرة في الخدمات اللوجستية والنقل في المملكة العربية السعودية ، تلتزم ايجكس بدفع نمو صناعة الخدمات اللوجستية في المنطقة ودعم رؤية السعودية 2030 .

طريقة التقديم فى وظائف ايجكس للشحن:

وظيف سائقي توصيل في السعودية
مقابلات وظيفية في مستودع ايجكس في مدينتك، من 10 مارس إلى 30 أبريل بين الساعة 1 ظهراً إلى 5 مساءً. الأحد إلى الخميس: (لن يتم عمل مقابلات وظيفية إذا لم تحضر معك المستندات المطلوبة ستجدها بالصورة بالاسفل) الرياض- maps.app.goo.gl/wh5uLRhV4DBwuN qu6 جدة - maps.app.goo.gl/UjnG1YLWhXxF8G الدمام- goo.gl/maps/QxWY8ZYS4 نجران- maps.app.goo.gl/iMjH8MqeaT1nZGE u9 مكة المكرمة- goo.gl/maps/icQ16aYYQ تبوك - goo.gl/maps/knY8X3YtE جيزان- maps.app.goo.gl/H2HRZ176jVFXLXm V9 الطائف- goo.gl/maps/eGPp3CVFc وادي الدواسر - maps.app.goo.gl/Z877mWtPVgC7W SvLA المدينة المنورة- goo.gl/maps/rxu9mCyPV حفر الباطن - goo.gl/maps/QTcV8f4vn 6 ينبع - maps.app.goo.gl/uSomWSAh9FMzzd أبها - maps.app.goo.gl/qghAHJx4hLVNYBL W8 حائل- goo.gl/maps/WRha5CWv2 6 القصيم- goo.gl/maps/BJm5RPYRi الهفوف- goo.gl/maps/iU8E8snUo سكاكا- goo.gl/maps/wCcmC8fmY الدوادمي- maps.app.goo.gl/XwPxxMgwiXvzvi الباحة- goo.gl/maps/KMsXGokPa القريات- goo.gl/maps/fke9dxUvE
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات