القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف الفردان للصرافة 2024 Alfardan Exchange Careers قدم الان

 وظائف الفردان للصرافة 2024, أعلنت شركة الفردان للصرافة عن حاجتها لموظفين خدمة عملاء من الذكور والإناث وعدة تخصصات اخرى بفروعها فى انحاء الامارات للباحثين عن وظائف صرافة الفردان، براتب حتى 6000 درهم, ويقدم لكم موقع وظائف الخليج كل التفاصيل المتاحة من هنا:

الفردان للصرافة:

قد سنحت فرصة إطلاق الفردان للصرافة في وقت مبكر (عام 1971)، للشركة أن تلعب دوراً هاماً في دعم الجاليات التي أسهمت في بناء دولة الإمارات، وذلك من خلال مساعدتهم في تحقيق أحلامهم على أرض الواقعٍ داخل دولة الإمارات وفي بلدانهم الأصلية.
الفردان للصرافة تخدم جميع الجاليات المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر شبكة عمل تضم أكثر من 85 فرعاً تتوزع في كافة أنحاء الدولة. أما على الصعيد الدولي، فترتبط الفردان للصرافة بعلاقات شراكة متينة بأكثر من 150 بنك مراسل بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المالية ومزودي الخدمات المالية، الأمر الذي يجعلها الخيار الأمثل للتعاملات المالية الآمنة، فهي تضع نصب عينيها المصداقية والثقة كأساس لعملها.

وظائف الفردان للصرافة:


  1.  خدمة عملاء
  2. محلل عمليات
  3. مدير علاقات عامة
  4. مراقبين أمن
  5. صرافين
  6. مشرفين 
  7. مدخلين بيانات

طريقة التقديم فى وظائف الفردان للصرافة apply:

اذا كنت أحد الراغبين فى الحصول على الوظيفة فيجب عليك ارسال السيرة الذاتية الخاصة Cv على رابط التواصل المباشرة مع مسؤولين التوظيف للتقديم عن طريق لينكدان اضغط هنا عن طريق موقع الشركة اضغط هنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات