القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف المدرسة البريطانية الدولية عجمان bisuae Careers براتب ل 6000 درهم قدم الان

 وظائف المدرسة البريطانية الدولية التى تقع بين عجمان والشارقة اعلنت اليوم عدة تخصصات للباحثين عن وظائف فى مدارس الامارات لجميع الجنسيات براتب ل 6000 درهم ننشر لكم اليوم جميع التفاصيل المتاحة من هنا.

نبذة عن المدرسة البريطانية الدولية بعجمان:

هي أول مدرسة تعتمد المنهج البريطاني وتقع في موقع مثالي على الحدود بين عجمان والشارقة وبالقرب من دبي وأم القيوين. يقع في محيط مفتوح وحرم جامعي صديق للبيئة، ويوفر بيئة مثيرة للشباب للازدهار أكاديميًا واجتماعيًا. لقد تم اعتماد المدرسة من قبل امتحانات كامبريدج الدولية وحصلت على وضع "مدرسة كامبريدج الدولية وتقدم المدرسة أحدث تقنيات التدريس والبنية التحتية والتطوير البدني. لدينا العديد من مناطق اللعب لتلبية احتياجات الفئات العمرية المختلفة. السمة الرئيسية للمدرسة هي حدائقها متعددة المواضيع، والتي تتميز بتطبيقات متعددة، بما في ذلك حديقة إعادة التدوير، والدفيئات الزراعية، ومناطق اللعب الطبيعية، وحديقة القراءة.

وظائف المدرسة البريطانية الدولية بعجمان:


  • معلمين رياض اطفال
  • معلمين الصف المؤقت
  • مشرفين مكتبات
  • مرافقين اطفال
  • حراس أمن
  • سائقين

طريقة التقديم:

رسالة المدرسة: نشكرك على اهتمامك بالانضمام إلى مجتمع المدرسة البريطانية الدولية.
المعلمون لدينا هم أفراد متحمسون يفكرون بشكل إبداعي ومكرسون لإحداث تأثير إيجابي في الفصل الدراسي. إذا كانت لديك الطاقة والالتزام لتكون جزءًا من فريقنا المبتكر، فنحن ندعوك لاستكشاف الفرص المثيرة المتاحة.
للتقديم، يرجى إرسال سيرتك الذاتية Cv إلى : Recruit@bisuae.ae
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات